عيد الميلاد المجيد.. وكيل صحة البحيرة يتفقد العيادات المتنقلة المتمركزة أمام الكنائس - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عيد الميلاد المجيد.. وكيل صحة البحيرة يتفقد العيادات المتنقلة المتمركزة أمام الكنائس

خميس البرعي
نشر في: السبت 7 يناير 2023 - 3:20 م | آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 - 3:20 م
تفقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، العيادات المتنقلة المتمركزة أمام كنيسة المزرعة بدمنهور.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة خلود الظايط منسق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، والدكتورة إيمان عمارة مسؤول المبادرات الرئاسية، وفريق العمل المشرف على تأمين الكنائس أثناء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف جميعة فى بيان اليوم السبت، أنه بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بشأن التأمين الكامل لسلامة وصحة الإخوة المسيحيين أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وتوفير كل أوجه الرعاية الصحية لهم، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن العيادات المتنقلة المتمركزة أمام الكنائس تؤدى أعمالها الطبية والعلاجية للجميع على أكمل وجه وبصورة مشرفة لاقت استحسان الجميع.

وشدد على أن العيادات متمركزة أمام الكنائس منذ عصر أمس الجمعة، وحتى الرابعة عصر اليوم، وبها أطباء أخصائيين وتمريض مدرب على أعمال الطوارئ، ومزودة بكل الأدوية ومستلزمات الطوارئ، والكشف والعلاج بالمجان.

كما أكد أنه تم توفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية وأسطوانات الأكسجين، وكل ما يتعلق بالأمور الطارئة، لتكون على أهبة الاستعداد لأي أمرٍ طارئ مهما كان، كما أن بها فرقًا طبية مدربة على أعمال الطوارئ على أعلى مستوى من الجودة في الأداء لخدمة الجميع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك