مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق الرصاص على كل من يحاول العودة لمنزله في غزة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق الرصاص على كل من يحاول العودة لمنزله في غزة


نشر في: الخميس 7 مارس 2024 - 3:02 م | آخر تحديث: الخميس 7 مارس 2024 - 3:02 م

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من رفح الفلسطينية، إن «الاحتلال الإسرائيلي يطلق الرصاص على كل من يحاول العودة إلى منزله».

وأضاف خلال تقديم تغطية خاصة على الهواء، أن المدفعية الإسرائيلية تواصل قصفها لمناطق واسعة لقطاع غزة، منوهًا أن الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات باتجاه منطقة المجمع الإسلامي جنوب مدينة غزة؛ التي تتعرض لإطلاق نار كثير.

وأشار إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت خلال ساعات الصباح الأولى وساعات الليل، منازل في دير البلح بالمحافظة الوسطى ومخيم النصيرات، لافتا إلى ارتفاع عدد الشهداء لنحو 35 شهيدا بسبب هذه الاستهدافات المتكررة على المحافظة الوسطى.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 30 ألفًا و800 شهيدًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 72 ألفًا و298 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 9 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 83، وإصابة 142 آخرين، خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.

وما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك