تطوير الكورنيش وفتح جميع الحدائق.. المنيا تستعد لاستقبال المواطنين في شم النسيم - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطوير الكورنيش وفتح جميع الحدائق.. المنيا تستعد لاستقبال المواطنين في شم النسيم

ماهر عبدالصبور
نشر في: الجمعة 7 أبريل 2023 - 2:03 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أبريل 2023 - 2:03 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استعداد المحافظة بجميع مديرياتها الخدمية، والتنفيذية، الاستعداد لاستقبال أعياد عيد القيامة وشم النسيم.

وقال اللواء هاني بدوي رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، في تصريحات له، إنه تمت تهيئة كورنيش النيل لاستقبال المواطنين خلال احتفالات الربيع، من خلال رفع القمامة، ونشر فرق من إدارة الكورنيش بطوله، لمعالجة أية مشكلة قد تواجه المواطنين، وتوزيع خدمات ثابتة، كما تم تهيئة شارع مصر لاستقبال الزائرين، وعمل مناظر جمالية.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية، أن الكورنيش شهد أعمال تطوير خلال الآونة الأخيرة، شملت 3 مراحل بطول أكثر من 7 كيلو مترات، هي طول الكورنيش، حتى تحول إلى تحفة فنية، مع وضع كاميرات مراقبة لتأمين المترددين عليه.

وقال محافظ المنيا، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنا مع حلول عيدي القيامة المجيد، وعيد شم النسيم ، بمختلف القطاعات والمرافق العامة، وإنه وجّه بإلغاء جميع الإجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها خلال فترة الاحتفالات وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير الخدمات للمواطنين.

ووجّه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بإعداد جميع الحدائق وفتحها أمام المواطنين، وإعداد المعديات سواء العامة أو الخاصة لمواجهة تزايد أعداد المواطنين المتنقلين مع ضرورة مراجعة جميع المعدات واللنشات للتأكد من صلاحيتها .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك