«ولد الغلابة».. عيسى يتاجر في المخدرات وفرح في ورطة بالحلقة الثانية - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 7:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ولد الغلابة».. عيسى يتاجر في المخدرات وفرح في ورطة بالحلقة الثانية

دينا درويش
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:13 م

عرضت قناة mbc مصر الحلقة الثانية من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، حيث بدأت بمغادرة "عيسي" منزل الدكتور "عزت" الفنان هادي الجيار الذي دعاه بحجة إعطاء ابنته درس خصوصيا، ليتبين أن ضاحي هو من قام بتسليطه.

ويلحق الغفير "عبد القادر" عيسي ليطلب منه عدم الحديث عن رؤيته "لفرح" إمام زوجها، وعلم عيسي بقصة "فرح" التي تزوجت من "عزت" رغما عنها من أجل سداد ديوان ابيه وأخل بوعده، حيث أشترط عليها أن تنجب لها طفلا حتي يخرج والده من السجن.

يعلم "عزت" بسرقة فرح الساعة، عندما يجدها بين ملابسها، فاتنكر ذلك في البداية، وسرعان ما أعترفت بعدما صفعها عزت علي وجهها، وتصارحه بكرهها الشديد له وأنه كانت تريد بيع الساعة لشراء سلاح لقتله.

وخلال الأحداث، يتشاجر زوج زينب التي تقوم بأداها الفنانة هبة مجدي، لمعرفته بذهابها إلي المستشفي لأطمئنان علي صحة خالتها والدة عيسي "ونيسة" دون أذنه، ليقرر أن يطلقها، وفي محاولة من أخت عيسي "صفية" التي تقدمها الفنانة إنجي المقدم تهدئتها، تبين أن ضاحي طلب منذ سنوات الزواج من صفية ولكن عيسي رفض.

ورطت "فرح" نفسها في أزمة مع ضاحي، التي طلبت منه أن يقتل "عزت" مقابل أن تتزوجه، ويطلب منها الضمان أولا ويختلفا في النهاية ويخبرها لها أن ما قالته مسجل بالصوت والصورة.

وتنتهي الحلقة الثانية من المسلسل بموافقة عيسي العمل مع ضاحي في تجارة المخدرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك