الصحف الإنجليزية تتغنى بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على برينتفورد - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الإنجليزية تتغنى بمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على برينتفورد

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأحد 7 مايو 2023 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأحد 7 مايو 2023 - 11:25 ص

تحدثت الصحف الإنجليزية عن قيادة محمد صلاح نجم ليفربول فريقه لتحقيق الانتصار السادس على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول على برينتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي أقُيمت يوم السبت، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من البريميرليج، ووصوله للنقطة 62 وتقليص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى نقطة وحيدة في صراع حسم المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن ما زال اليونايتد لديه مباراتين مؤجلتين.

وتحدثت صحيفة «ديل ميل» عن دور محمد صلاح مع ليفربول حيث قالت إن صلاح وصل إلى الهدف رقم 100 له بملعب الأنفيلد وقاد الريدز لتحقيق الانتصار السادس تواليا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح ملك ليفربول بعدما أصبح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد في تاريخ النادي، كما عادل صلاح رقم روجر هانت وفرناندو توريس من حيث عدد الأهداف المسجلة تواليا في مسابقة البريميرليج (8) أهداف.

وعلقت صحيفة «ذا صن» على دور محمد صلاح مع ليفربول خلال الموسم السابع له داخل جدران ملعب الأنفيلد، حيث قالت أن مو أصبح من بين ملوك الأنفيلد بعد أن وصل للهدف رقم 100 عقب انتقاله من صفوف روما خلال الانتقالات الصيفية عام 2017.

وأكملت «ذا صن» أن صلاح أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل 9 أهداف متتالية على ملعب الأنفيلد، كما نجح في معادلة رقم ستيفان جيرارد أسطورة الريدز برصيد 186 هدف ليصبح خامس أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في ليفربول.

وقالت صحيفة «تليجراف» إن صلاح صاحب القميص رقم 11 في ليفربول أبقى على أمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأن اللاعب لا يتوقف عن مواصلة تحقيق الأرقام القياسية بعد وصوله للهدف رقم 100 على ملعب الأنفيلد ومعادلة رقم ستيفن جيرارد في قائمة هدافي ليفربول ليصل إلى الهدف رقم 186.

وعلقت صحيفة «إندبندنت» على الهدف الذي أحرزه صلاح في مرمى برينتفورد وقيادة فريقه للحفاظ على آمال الوصول لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة أن صلاح عقب رأسية الهولندي فيرجيل فان دايك وصل للهدف رقم 100 في الأنفيلد وأصبح أول لاعب في الفريق يسجل 9 أهداف متتالية على أرضه في جميع المسابقات.

وواصلت الصحيفة حديثها عن أرقام محمد صلاح فوصل للهدف الـ30 في الموسم واحد ليكرر هذا الرقم للمرة الرابعة في تاريخه منذ وصوله إلى الليفر في صيف 2017، كما عادل أهداف ستيفين جيرارد بـ186 هدف ليكون في الترتيب الخامس بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك