يسرا: سعيدة بنجاح مسرحية ملك والشاطر وبعودتي للمسرح من جديد - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسرا: سعيدة بنجاح مسرحية ملك والشاطر وبعودتي للمسرح من جديد


نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 2:23 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 2:23 م

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "ملك والشاطر" التي عرضت ضمن مسرحيات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي رفعت شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، وسط تفاعل كبير من الجمهور في المسرحية التي تعيد يسرا للمسرح بعد عدد كبير من سنوات الغياب عنه.

وأكدت يسرا في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك أن حفاوة واستقبال الجمهور كانت كبيرة للغاية، وأشارت إلى أن كواليس العرض كانت رائعة ومليئة بالتناغم والمحبة بين كل الجميع، خاصة بينها وبين الفنان أحمد عز، ومخرج ومؤلف العمل محمد المحمدي.

وكتبت يسرا: سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية "ملك والشاطر" اللي بعتبرها تحقيق لحلمي وخصوصاً إن العروض كلها كانت كاملة العدد.

وتابعت، "شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة على الإنتاج الضخم وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز، وشيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفى غريب، وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي اللي سعيدة إني بتعامل معها للمرة الأولى".

وأضافت "شكراً لكل الجمهور السعودي اللي نورنا ونتمنى نكون قدمنا عمل مختلف".

على صعيد آخر تستعد الفنانة يسرا للعودة لموسم رمضان المقبل بعد أن غابت الموسم الماضي بعد أن تعذر إيجاد سيناريو مناسب لها، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل العمل الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2025 حتى الآن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك