هل سيتم حذف من يمتلك تكييف في منزله من بطاقة التموين؟ - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هل سيتم حذف من يمتلك تكييف في منزله من بطاقة التموين؟

إسلام عبد المعبود
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:22 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:22 م

وزير التموين يكشف حقيقة حذف من يمتلكون تكييفات في منازلهم من بطاقات التموين

أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين، إنه لا يوجد حذف أفراد من بطاقات التموين قائلا: "أى تغيير فى المنظومة ستكون للأفضل لصالح المواطن ولا يوجد حذف من البطاقات".

وفيما يتعلق بتحرير وزارة الكهرباء محاضر لما يقرب من 300 ألف شخص لسرقة التيار الكهربائى، أشار الوزير، إلى أن إلغاء البطاقات أو الحذف سيكون فى حالة وجود حكم قصائى نهائى على الشخص يؤكد سرقته للكهرباء، ولكن ما يحدث قد يكون تعليق الخدمة مؤقتا وليس الحذف، كما يتاح للمواطن التظلم حال إثبات عدم مخالفته وذلك فى إطار الحرص على توصيل الدعم إلى مستحقيه.

وأكمل أنه لا توجد أي معايير جديدة للعدالة الاجتماعية لحذف المواطنين وأنه لا صحة لحذف المواطنين من البطاقات التموينية مِمَن يستخدمون تكييفات داخل منازلهم.

وأضاف الوزير خلال اجتماعة بأعضاء الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم، بحضور الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، واللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين وأعضاء مجلس النواب على هامش زيارة الوزير للمحافظة لتفقد المستودع الاستراتيجى بالمحافظة بحضور الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن مخزون القمح المخصص لإنتاج الخبز المدعم يقرب من 6 أشهر كما يتم تعزيز المخزون أول بأول تنفيذا بتوجيهات القيادة السياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك