نائب محافظ البحيرة والسكرتير العام يتفقدان الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ البحيرة والسكرتير العام يتفقدان الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

خميس البرعي
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 3:29 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 3:29 م

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد، وفايز الجندي وكيل وزارة الإسكان بالبحيرة، ووهدان السيد مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث.

وأوضحت نائب المحافظ، أن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تدعم جهود وخطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وبينت أن تلك المنظومة تعد من أكبر المنظومات من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتهدف الشبكة إلى ربط عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية، باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمنة بالكامل وطبقا لأحدث المعايير العالمية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة لن تألوا جهدا في تقديم الإمكانيات؛ لكي يتم إخراج المشروع بشكل يليق بحجم المحافظة والذي يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، لتحقيق المستهدف منه ليكون إضافة قوية للتعامل مع الأزمات والحفاظ على مقدرات الدولة وأرواح المواطنين.

وبدوره، قال السكرتير العام، إن الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، تعد نقلة كبيرة وإنجازا لمحافظة البحيرة في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة موحدة تضم كل المرافق الحيوية والوزارات والهيئات.

وشدد على ضرورة الاستعداد الكامل واليقظة التامة؛ لتلقي بلاغات لأي أحداث طارئة والتعامل معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك