«شمال سيناء» تشدد على المسئولين بضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وتوفير السلع - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شمال سيناء» تشدد على المسئولين بضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وتوفير السلع

السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - مصطفى سنجر:
نشر في: الأحد 8 يناير 2017 - 2:54 م | آخر تحديث: الأحد 8 يناير 2017 - 2:54 م

شدد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، على مسئولي المحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية على أرض الواقع على الأسواق؛ لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، ومتابعة وفرة السلع الهامة للمواطنين والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات ومتابعة الأسعار بها، والتأكد من الالتزام التام بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة لذلك، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ فضلًا على توفير منافذ لتوفير السلع بأسعار تتناسب مع المواطن البسيط.

وأكد المحافظ، على ضرورة قيام رؤساء مجالس المدن والقرى ومديري المديريات، بتفقد الشارع والتعرف على مشاكل المواطنين بشتى القطاعات والعمل على سرعة حلها، مؤكدًا أن المحافظة - بالتنسيق مع مجلس مدينة العريش - قامت بتوفير سيارات ومعدات لرفع القمامة والمخلفات من مختلف الشوارع والأحياء؛ وذلك لتدارك انتشار القمامة، بسبب الاعتداء على مقر شركة النظافة وحرق المعدات والسيارات الخاصة بها.

وأكد المحافظ، في بيان صحفي، اليوم الأحد، على انتهاء محافظة شمال سيناء من وضع السيناريوهات اللازمة لمواجهة السيول المحتملة؛ حيث تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بمجالس المدن والمديريات المعنية، لمتابعة الظروف الجوية والأمطار.

وقال المحافظ، إن عمليات التنمية والتعمير والبناء في شتى القطاعات، تسير على أرض شمال سيناء على قدم وساق؛ وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكان نشطاء موقع «الفيسبوك» من شمال سيناء، قد تداولوا تعليقات عن تغيير محافظ شمال سيناء وتعيين محافظ جديد؛ حيث يغيب المحافظ منذ شهرين تقريبا عن الديوان العام لأسباب صحية، ويمارس عمله من مكتب المحافظة في مدينة القاهرة.

وأعلن الديوان لعام للمحافظة، عن مشاركة المحافظ، غدًا الإثنين، في اجتماع مجلس المحافظين السادس، والذي يعقد برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء؛ لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك