تاج الدين: وضع سقف للمبالغ التي يدفعها مصابو كورونا نظير علاجهم في المستشفيات الخاصة - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تاج الدين: وضع سقف للمبالغ التي يدفعها مصابو كورونا نظير علاجهم في المستشفيات الخاصة

الدكتور محمود عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية
الدكتور محمود عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية
هدى أمين
نشر في: الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:38 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:38 م

قال الدكتور محمود عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن عدد المستشفيات الخاصة التي تتعامل مع فيروس كورونا ليس كبيرًا، مشيرًا إلى التوصل لتوافق من أجل وضع سقف للمبالغ التي يدفعها مصابو كورونا لعلاجهم داخل المستشفيات الخاصة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين: «هذه ليس اوقات مناسبة لتحقيق أرباح من هذه القضية، لابد أن نساهم جميعًا في أن ندعم مصر للحد من انتشار هذا الفيروس»، مؤكدًا أن المبالغة في المبالغ المدفوعة للمستشفيات الخاصة نظير علاج مصابي كورونا غير مسموح بها.

وأوضح أنه في الفترة الأولى لظهور فيروس كورونا في مصر حاولت الحكومة الحد من اننشار الفيروس والعدوى، وكانت تلجأ لحجز الحالات المشتبه بها داخل المستشفيات، متابعًا أن في المرحلة الحالية أصبح الاهتمام أكبر بالحالات المصابة وتحتاج العزل داخل المستشفيات.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، عن تسجيل 1365 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19»، و34 حالة وفاة؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 35444 حالة، و1271 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد ارتفعت لتصبح 10618 حالة، من ضمنهم 9375 متعافيًا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك