حركات استعراضية.. التحريات تكشف سبب سقوط سيارة موكب الزفاف في مياه النيل بالمعادي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حركات استعراضية.. التحريات تكشف سبب سقوط سيارة موكب الزفاف في مياه النيل بالمعادي


نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 1:23 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم غرقا في مياه النيل بسقوط سيارة كانوا يستقلونها ضمن موكب زفاف أعلى كوبري الطريق الدائري بين المنيب والمعادي.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثتين، الأولى لشقيقة العروسة، والثانية لشاب آخر من الأقارب، ولا يزال البحث جاريًا عن جثمان شخص ثالث مفقود، فيما نجا اثنين من مستقلي السيارة بعد خروجهما من المياه بسلام.

وتوصلت التحريات إلى أن عجلة القيادة اختلت في يد قائد السيارة الغارقة أثناء استعراضه بها في موكب الزفاف المتجه ناحية المعادي والقاهرة الجديدة، لتعتلي الرصيف وتخترق السور الحديدي للكوبري وتسقط في مياه النيل.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الحادث بمعاينة الموقع والاستماع إلى الشهود والمصابين ومناظرة الجثتين المستخرجتين.

وقال أحد شهود العيان إنه في أثناء تواجده بمنتصف الكوبري أعلى نهر النيل بين نزلة المنيب والمعادي، أغلق الطريق بشكل كامل موكب سيارات في حفل زفاف.

وأضاف أن سيارات موكب الزفاف بدأت تتحرك بصورة استعراضية على الطريق، وما هي إلا لحظات حتى اقتحمت إحدى السيارات الحاجز الحديدي للكوبري لتسقط في مياه النيل".

وتابع بأن جميع السيارات توقفت من هول الموقف، ونظر الجميع للحاجز الحديدي المُنهار والسيارة التي غرقت في ثواني معدودة، وخرج العروسين من سيارتهما في ذهول تام يترقبون مصير أشقائهما الذين كانوا في السيارة.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من طوارئ الصحة بسقوط سيارة بداخلها أشخاص من أعلى الدائري في نهر النيل بين نزلة المنيب والمعادي، لتنتقل الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك