رسميًا .. الهلال السعودي يضم عموري من العين الإماراتي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميًا .. الهلال السعودي يضم عموري من العين الإماراتي

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 9:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 10:28 م

أعلن نادي الهلال السعودي رسميًا التوقيع مع عمر عبدالرحمن "عموري" لمدة عام على سبيل الإعارة من نادي العين الإماراتي، في صفقة قدرت قيمتها بـ60 مليون ريال سعودي.

وكانت إدارة النادي دخلت اليوم في اجتماع مغلق مع اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير بـ"عموري" منذ الرابعة عصرًا لوضع اللمسات النهائية في بنود عقد انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان اللاعب قد وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الهلال التي حرصت على استقبال اللاعب في المطار.

ووفقًا لما أعلنه وكيل عموري، فإن الصفقة تمت بمقابل 16 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد في التاريخ بعد الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي أعير من يوفنتوس لميلان مقابل 18 مليون يورو.

 أصبح "عموري" (26 عاما) أغلى لاعب في الخليج ينتقل من ناد لآخر، كما أكد وكيل أعماله أن العين حصل على 45 مليون ريال سعودي، فيما حصل اللاعب على 15 مليون ريال.

وكان عموري بدأ مسيرته الكروية مع الهلال السعودي في عمر الـ15 عامًا، قبل أن ينضم إلى العين الإماراتي عام 2006 ويتم تصعيده إلى الدور الأول موسم 2008 – 2009، حيث بدأ طريق الإنجازات مع العين وتحقيق البطولات والألقاب.

الجدير بالذكر أن صفقة إنتقال عموري من العين إلى الهلال شهدت تعثرات كثيرة، بعد دخول نادي إسباني ونادي النصر السعودي في الصفقة والذي قدم عرض بقيمة 40 مليون ريال للحصول على خدماته ولكن النجم الإماراتي أختار الإنضمام "للعالمي".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك