مصطفى بكري يتحدى شائعات وقف برنامجه: سأواصل فضح أباطرة آخر الزمان والخونة والفاسدين - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري يتحدى شائعات وقف برنامجه: سأواصل فضح أباطرة آخر الزمان والخونة والفاسدين

محمد شعبان
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 10:26 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 10:26 م

رد الإعلامي والنائب مصطفى بكري، على الشائعات حول وقف برنامجه، مشيرًا إلى رفضه التعليق منذ البداية على «الأكاذيب الإخوانية» التي ادعت ذلك.

وقال خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الخميس: «رفضت الرد على الشائعات الإخوانية والمتصهينة التي ادعت وقف برنامجي، وقلت عايز اتفرج على الهري، مساكين وكذابين وعارفين إنهم كذابين؛ لكن بيضحكوا على الناس، ودخل في اللعبة الفاسد والمارق وابن السبيل».

وأضاف خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الخميس، أن برنامجه يزعج «الخونة والفاسدين»، ممن يحاولون إيقافه من خلال «الادعاءات والأكاذيب»، معقبا: «أنا عارف أن برنامجي فضخ الخونة والفاسدين، ولازم يتصدوا له بأي كلام ويحرفوه فرصة لهم، وكان ظنهم أنهم سيغلقوا البرنامج بادعاءات وأكاذيب سخيفة».

وتابع أن القناة تواجه كل من يحاول النيل من الدولة ومؤسساتها، وتفضح «تحريضهم وخيانتهم»، وتكشف فساد «أباطرة آخر الزمان» الذين لا هم لهم سوى التشكيك في الدولة والقيادة، حسب قوله.

وأقسم على مواصلة الدفاع عن مصر، وكشف من وصفهم بـ«جماعة الخيانة.. والإخوان»، قائلا:«سنظل ندافع عن بلدنا ونكشف جماعة الخيانة والإخوان ونتصدى للفاسدين وندافع عن كل قيمة شريفة، وسندافع عن أمن مصر القومي والقضية الفلسطينية، لهذا السبب الخونة يتمنوا لأصواتنا أن تقف ولكن (ويمكرون ويمكر الله واالله خير الماكرين)».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك