نيابة الشرقية تستدعى «الفنيين» بمحطة مياه العزيزية للتحقيق فى «تسرب الكلور» - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة الشرقية تستدعى «الفنيين» بمحطة مياه العزيزية للتحقيق فى «تسرب الكلور»

ارشيفية
ارشيفية
كتبت - هبه القصاص
نشر في: السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:51 م | آخر تحديث: السبت 8 أكتوبر 2016 - 9:51 م
استدعت نيابة منيا القمح بالشرقية، برئاسة المستشار إسلام حشيش، السبت، عدد من الفنيين والعمال بمحطة مياه الشرب الرئيسية بقرية العزيزية، لسماع أقوالهم، بشأن واقعة إصابة عدد من الأشخاص باختناق بسبب استنشاقهم غاز الكلور المسرب من محطة المياه، كما طلبت التقارير الطبية للمصابين الخمسة الذين دخلوا المستشفى، وتحريات المباحث حول الواقعة.

كان مدير البحث الجنائى بالشرقية اللواء هشام خطاب، تلقي بلاغا من رئيس مباحث منيا القمح الرائد أحمد حسن، يفيد بإصابة 10 من أهالي قرية العزيزية، فجر أمس، بعد استنشاقهم غاز الكلور المسرب من محطة مياه الشرب، وأنه تم نقل 5 أشخاص إلى مستشفى منيا القمح.

من جانبها، قالت هناء محمد كامل أحد المصابين، لـ«الشروق»، أنها فوجئت الساعة الواحدة مساء الجمعة، بتسريب دخان برائحة الكلور في منزلها وصوت إنذار عالي جدا، ما أدى إلى اختناق أولادها الثلاثة ونقلهم إلى المستشفى، مضيفة: «توجهت فور سماع الإنذار إلى محطة المياه وسالت عن الدخان، فقال العامل إحنا أسفين».

من جهته نفى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، بشأن وقوع انفجار كبير بتنك الكلور الخاص بتنقية مياه الشرب، بمحطة مياه قرية العزيزية، متابعًا أنه أثناء تغيير الفنين بشركة مياه الشرب لأسطوانة الكلور تسربت كمية من الغاز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك