أمير توفيق يكشف حقيقة عرض الـ 8 ملايين دولار لديانج - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير توفيق يكشف حقيقة عرض الـ 8 ملايين دولار لديانج

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 2:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 2:48 م

علق أمير توفيق، المدير التنفيذي الحالي لشركة الكرة في النادي الأهلي، على مسألة رحيل أليو ديانج للدوري السعودي بمقابل مادي ضعيف، على الرغم من العروض الكبيرة التي كانت تنهال عليه في وقت سابق.

قال أمير توفيق في مقابلة مع برنامج «الكرة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر» :" مستوى تدخلي في الصفقات فيما يخص النجاح والفشل تعاقديا؟ غلطت مرة واثنين وثلاثة، وفي الآخر بتعلم".

أضاف أمير توفيق:" في صفقات معينة كان ممكن أتعاقد معها بفلوس أفضل، الأمور تأتي بالخبرة، وصفقات أخرى كنت أدخل بميزانية معينة وتعاقدت معها بميزانية أقل مثل ديانج تعاقدنا معه بمليون دولار، أي لاعب صغير في السن وعدم وضع بند نسبة إعادة بيع في عقده بالنسبة لي نجاح".

ورد أمير توفيق على مسألة التفريط في أليو ديانج بمقابل مادي ضئيل على الرغم من العروض المالية الكبيرة التي كانت تنهال عليه في وقت سابق، قائلًا:" من قال ديانج جاء له عرض بـ 8 ملايين دولار؟ لم يحدث مطلقا، جاء له عرض من تركيا بـ 5.5 مليون دولار بدون ضمانات بنكية".

أوضح أمير توفيق:" ديانج خرج إعارة بأقل من 600 ألف قليلا، إعارة بدون نية بيع، سيعود مجددا للأهلي، عقده ممتد، والأرقام التي جاءت له أقل ماديا كثيرا، وحاجة النادي الفنية وقتها كان تتطلب التمسك به، من أفضل اللاعبين في العالم الذين تتعامل معهم".

أتم أمير توفيق بالحديث عن ملابسات رحيل عبد القادر للدوري القطري، قائلًا:" عبد القادر؟ محمود الخطيب له وجهة نظر أن الجهاز الفني لابد أن يكون له رؤية في مسألة رحيل وقدوم اللاعبين، عبد القادر خرج بموافقة الجهاز الفني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك