الاتحاد السكندرى يواجه إنبي وديًا استعدادًا للموسم الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السكندرى يواجه إنبي وديًا استعدادًا للموسم الجديد

زيـاد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 5:45 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادى الاتحاد السكندرى، «زعيم الثغر»، تحت القيادة الفنية للكابتن بابا فاسيليو، المدير الفنى للفريق وجهازه العاون، التدريبات الفنية والبدنية، على ملعب النادى، استعدادأً لانطلاق النسخة الجديدة من الدورى الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2025، والمقرر يوم 30 أكتوبر الجارى حسبما أعلنت رابطة الأندية الرياضة.

وخاض فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، مساء أمس مرانه المسائي لأداء مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية لتطبيق فكر القبرصى فاسيليو، في إطار استعدادات زعيم الثغر لبطولة الدورى الممتاز للموسم الكروي الجديد.

ويواجه الفريق السكندرى، مباراة ودية أمام الفريق البترولي، إنبي الخميس المقبل، وذلك في طور الاستعدادات الخاصة بالفريق للدورى الجديد، فيما ألغى المدير الفنى ودية نادى سموحة والتى كان مقررًا لها غداً الأربعاء نظراً لأعمال الصيانة التي تجري على ملعب استاد الإسكندرية الرياضى.

وتعد مواجهة انبى هي السادسة في سلسلة وديات سيد البلد، حيث سبق للاتحاد خوض 5 مواجهات ودية أمام أصحاب الجياد وسبورتنج والنصر الليبي وغزل المحلة وزد،وحقق فيها نتائج مرضية ما بين الفوز والتعادل.

واستقر القبرصى فاسيليو، على القوام النهائي للفريق الذي سيخوض به البطولة الجديدة للدورى الممتاز، بنسبة كبيرة، حيث تم تحديد معالم العالم، والانتهاء من بناء فريق قوى قادرة على العودة إلى المربع الذهبي ومزاحمة الكبار والمنافسة في البطولات العربية والقارية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك