محافظ الدقهلية يوجه بسرعة انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصة - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصة

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 6:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 6:59 م

عقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة الإجراءات التي تم تنفيذها بشأن تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصة، وذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وعصام حجاج مدير عام الاستثمار والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مدينة جمصة.

وتناول المحافظ، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذي للإجراءات التي تم اتخاذها بشأن أعمال التطوير بمدينة جمصة، موضحًا أنه تقرر رفع كفاءة وتطوير المشايات المؤدية إلى الشاطئ بطول 7 كيلومترات، وذلك تخفيفا للعبء عن المصطافين ورواد شاطئ جمصة خلال فصل الصيف.

واستعرض المحافظ، الحصر بشأن قطع أراضي بالمدينة من خلال اللجنة المشكلة التي حصرت 17 قطعة أرض بجمصة تقرر طرحهم للاستثمار السكني والفندقي والتجاري والترفيهي والخدمي وفقا للإجراءات القانونية ووفقا لما تصلح له تلك الأراضي.

ووجه المحافظ، بسرعه الانتهاء من تسمية المشروعات الاستثمارية على الخريطة الخاصة بالتطوير وكيفية الطرح، والاستخدام لكل قطعة على حدة، مضيفا: "نسابق الزمن ونستخدم كل أدواتنا من أجل تحقيق نتائج ملموسة لتطوير مدينة جمصة".

كما استعرض التصميمات التي تم إعدادها لتوسعة وتطوير الكورنيش والاستغلال الأمثل لقطع الأراضي التي تم حصرها، مشيرًا إلى أنه يريد تحويل مدينة جمصة إلى مدينة سياحية ترفيهية عصرية تتسع للإقامة بها دائما في فصلي الصيف والشتاء.

وطالب المحافظ، بضرورة وسرعة الانتهاء من استكمال كل الخدمات الصحية والتعليمية وإنشاء أسواق حضارية بالمدينة، موجهًا رئيس مدينة جمصة باستمرار أعمال النظافة العامة بالمدينة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات، ورفع الإشغالات وتوفير كل الخدمات للمصطافين والرواد والمقيمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك