أجبرت على أدوار أكبر من سني.. سلوى عثمان تكشف عن معاناتها من التنمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجبرت على أدوار أكبر من سني.. سلوى عثمان تكشف عن معاناتها من التنمر

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 3:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 4:01 ص

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن تعرضها للظلم الفني في بداية مشوارها بمنحها أدوارا أكبر من عمرها بسبب وزنها، قائلة: "نوع من أنواع الظلم الذي تعرضت إليه وأنا صغيرة كانوا يقولوا لي أنتِ مليانة ويعطوني أدوارا أكبر من سني زمان".
وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع خيري" المذاع عبر شاشة "المحور" مساء الإثنين، أنها اتبعت نظاما غذائيا لإنقاص وزنها يعتمد على تناول البيض لمدة 3 أشهر، مشيرة إلى فقدانها 13 كيلوجراما؛ إلا أن ردود فعل زملائها الفنانين كانت غريبة.
وأوضحت أن البعض ظن أنها مصابة بمرض السكري، بينما رأى آخرون أن وزنها زاد، قائلة: "ردود الفعل كانت غريبة كرهتني جدًا في الريجيم قالوا لي أنت عيانة عندك سكر ولا ضغط وممثلة قالت لي: أنت تختني أوي كدا ليه! وثالثة قالت لي برافو خسيتي 3 كيلو".
وأشارت إلى أن وزنها لم يكن زائدا بالشكل الذي يجعلها توصف هكذا، لا سيما وأنها كانت تشعر بالضيق من هذه الكلمة، قائلة: "سمعت كثير حاجات ضايقتني، وأحيانا كثيرة كان يقال لي أنت أكبر من سنك، أو أنت متزوجة وعندك عيال وأنا لسه صغيرة، كنت بتضايق حتى جاءت لحظة قلت أنا هضل كدا واللي عاجبه عاجبه".
وأكدت أن الموضوع لم يعد يزعجها، لا سيما وأنها تقدم الآن أدوار الأم، متابعة: "بدأت أكون متصالحة مع نفسي لكن زمان كنت بتضايق جدا، وكثير كنت برجع البيت أعيط من التنمر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك