ارتفاع عدد ضحايا «قاتل أسرته» بالمنيا إلى 3 أطفال.. والنيابة تحيله لـ«الأمراض النفسية» - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع عدد ضحايا «قاتل أسرته» بالمنيا إلى 3 أطفال.. والنيابة تحيله لـ«الأمراض النفسية»

كتب ــ ماهر عبدالصبور:
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 6:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 6:23 م

ارتفع عدد ضحايا «المريض النفسى» فى المنيا صاحب واقعة قتل 2 من أبنائه، والشروع فى قتل زوجته ببلطة إلى 3 أطفال وذلك بوفاة نجله فاروق «10 سنوات».

من جهته صرح مدير نيابة مركز المنيا المستشار أحمد العجوز بإشراف المستشار أسامة عبدالمنعم المحامى العام لنيابات جنوب، بدفن جثة الطفل فاروق خالد «10 سنوات» ضحية تعدى والده عليه ببلطة هو وشقيقيه ووالدتهم التى ما زالت تتلقى العلاج داخل مستشفى المنيا الجامعى، كما قررت النيابة ضم تقرير الطب الشرعى للطفل المتوفى إلى القضية.

وكان المتهم «خالد. ف» 33 سنة أفاد فى تحقيقات النيابة معه بتهمة قتل 3 من أبنائه وإصابة زوجته بقرية ريدة فى المنيا، أنه أقدم على ارتكاب الواقعة بدون قصد، موضحا «أنه تخيل أنه يحلم وقت ارتكاب الواقعة» قائلا: «إن كل ما نفذه كان حلما حقيقيا»، لافتا إلى أن قرار النيابة بإرساله لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالقاهرة جاء بمثابة صدمة كبيرة تسببت فى إفاقته من غفلته».

وأشار المتهم إلى ارتكابه للواقعة أثناء نومه، مضيفا أنه حلم بأن أبناءه وزوجته طلبوا منه التوجه إلى محافظة قنا لتلقى العلاج، مضيفا: «كنت نائم وشفت فى الحلم زوجتى وأبنائى الثلاثة يصرون على اصطحابى لمحافظة قنا لتلقى العلاج فى مصحة نفسية فعنفتهم بشدة ورفضت الذهاب معهم وذهبت إلى المطبخ وأحضرت بلطة حديدية، وعندما وجدتهم مستغرقين فى النوم على السرير هشمت رأس زوجتى وابنى الأكبر حتى أشل حركاتهم وأتمكن من قتلهم جميعا حتى لا أذهب إلى المستشفى النفسية».

وأضاف: «خرجت للشارع بعد ارتكاب الواقعة حاملا بيدى أدوات الجريمة وأنا أصيح أنا قتلت عيالى.. وتمكنت من الهرب بالجرى والاختباء بوسط الزراعات الكثيفة حتى لا يلاحقنى أحد وحينها أدركت أننى مستيقظ ولست فى الحلم حتى تم إلقاء القبض علىّ».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك