ضبط 3 أطنان جبن ومخصبات زراعية بالبحيرة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 أطنان جبن ومخصبات زراعية بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 12:15 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة مجدي الخضر، حملة تموينية، بقيادة مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، وسمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية؛ لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع.

وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من العسل مجهول المصدر، كما تم تحرير 5 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي، بالإضافة إلى ضبط مخبز تصرف في 5 شكائر دقيق بلدي، و8 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن، و6 مخابز لعدم نظافة أدوات العجين، كما تم تحرير 7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل، بمركزي دمنهور وشبراخيت.

وفي حملة مماثلة بمركز إدكو تم ضبط 3 محلات جزارة لعرضها لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي للبيع، و5 كيلو جرامات كبد وقوانص فاسدة، وكمية من اللحوم والبانيه الفاسدة، كما تم تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبمركزي كفرالدوار والرحمانية تم ضبط 300 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، و100 صفيحة جبن، بإجمالي 2 طن مجهولة المصدر و50 لفة خراطيم كهرباء مجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط 9 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن، و9 مخابز قامت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، مخبزين تصرفا في 10 شكائر دقيق بلدي مدعم.

كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف، ومحضر لعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

وفي مركزي إيتاي البارود وبدر تم ضبط 500 لتر بنزين داخل محطة تمويل وقود غير مرخصة، و20 شيكارة مخصبات زراعية بإجمالي طن مجهول المصدر، و24 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وكذا 10 شكائر علف مجهول المصدر، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك