بالصور.. وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان فى يوم رياضى لطلبة «الحربية والشرطة» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان فى يوم رياضى لطلبة «الحربية والشرطة»

وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان فى يوم رياضى لطلبة «الحربية والشرطة»
وزيرا الدفاع والداخلية يشاركان فى يوم رياضى لطلبة «الحربية والشرطة»
حاتم الجهمى
نشر في: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 3:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 3:17 م
شارك الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة، واللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، طلبة الكلية الحربية وعدد من طلبة كلية الشرطة، فاعليات يوم رياضى بالكلية الحربية، وذلك فى إطار التواصل المستمر وتدعيم الروابط الراسخة بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

ونظمت الكلية الحربية عددا من المباريات الرياضية المشتركة لطلبة الكلية من السنوات الدراسية المختلفة وطلبة كلية الشرطة اشتملت على مباراة لكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ورياضة شد الحبل، والتى أظهرت مستوى التدريب والكفاءة البدنية والمهارية وروح المنافسة الرياضية الشريفة التى يتمتع بها طلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة.

وأكد القائد العام، أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هم أمل مصر ومستقبلها والركيزة التى يعتمد عليها الوطن فى الدفاع عن أمنة واستقراره داخليا وخارجيا، معربا عن تقديرة للدور الوطنى المشرف الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة معا لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الارهاب والتصدى للتحديات الامنية التى تشهدها مصر بكل عزم وإصرار على حماية الشعب المصرى، ودعم ركائز الأمن القومى المصرى.

من جانبه، أعرب اللواء مجدى عبدالغفار، عن اعتزازه بالزيارة التى تعبر عن عمق ومتانة الأواصر التى تربط بين وزارتى الدفاع والداخلية، والتى تتجسد مظاهرها فى جميع المجالات، مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية والحصن المنيع فى مواجهة جميع التهديدات والتحديات التى يواجهها الوطن.

كما كرم القائد العام ووزير الداخلية عددا من اعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة المتميزين فى جميع الانشطة الرياضية كما شاركا الطلبة تناول وجبة الإفطار.

حضر الانشطة الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك