ننشر القرارت الكاملة لأجتماع اتحاد الكرة الطارئ - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر القرارت الكاملة لأجتماع اتحاد الكرة الطارئ

محمد القرنشاوى
نشر في: السبت 9 يناير 2016 - 5:18 م | آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 5:18 م

 

وجه مجلس إدارة الاتحاد برئاسة السيد جمال علام الشكر لأحمد الشناوي رئيس لجنة الحكام الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في رئاسة اللجنة، وقرر المجلس اختيار جمال الغندور رئيساً متفرغاً للجنة، ويتم الاتفاق على الراتب " 30 ألف جنيه " وانهاء عمل اللجنة السابقة، وتكليف الدكتور عزب حجاج بتسيير عمل اللجنة لحين استلام اللجنة الجديدة مهامها.

وأكد محمود الشامي عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم المجلس أن عصام عبد الفتاح كان له دور كبير في اختيار جمال الغندور رئيساً للجنة.

وقد أحيط المجلس علماً باستقالة سيف زاهر عضو مجلس الإدارة وقرر المجلس ترك المهلة القانونية لتراجعه عن الاستقالة، وقد أرجأ عصام عبد الفتاح استقالته لمدة أسبوع بناء على طلبه.

وبشأن الخطاب الموجه من النادي الأهلي للاتحاد والخاص بالتسريبات أحيط المجلس علماُ به، ويؤكد الاتحاد أنه على مسافة واحدة من كل الأندية وشدد على نزاهة الحكام وأن الأهلي والزمالك فازا بالبطولات في ظل إدارة هؤلاء الحكام للمباريات .

وقرر المجلس تكليف مجدي المتناوي عضو مجلس الإدارة بالتحقيق في التسريبات وماتم نشره ومخاطبة نادي الزمالك لارسال الـ " سي دي " الذي يتضمن توجيه اتهامات للحكام.

وطالب مجلس الإدارة جميع الأطراف بالالتزام حرصاُ على استكمال المسابقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك