بعد إرسال القائمة الأولية.. ماذا لو أبرم الأهلي صفقات جديدة قبل المونديال ؟ - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إرسال القائمة الأولية.. ماذا لو أبرم الأهلي صفقات جديدة قبل المونديال ؟

الشروق
نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 - 4:50 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 - 4:50 م

تترقب جماهير الأهلي مشاركة فريقها الأول لكرة القدم في كأس العالم للأندية المغرب 2022، وكذلك إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الأحمر لما تبقى من الموسم الجاري.

وأرسل النادي الأهلي اليوم الإثنين القائمة الأولية للفريق التي ستشارك في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في المغرب مطلع فبراير المقبل، وتضم 35 لاعبًا، يتم تقليصهم إلى 23 اسمًا قبل انطلاق البطولة.

وضمت قائمة الأهلي الأولية الصفقات الجديدة وهم الثلاثي خالد عبد الفتاح ومروان عطية والتونسي محمد الضاوي كريستو، ولكن ماذا لو أبرم النادي صفقات أخرى في الأيام المقبلة ؟

من حق الأهلي حال إبرام صفقات جديدة خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لاستبدال لاعبين في قائمته النهائية المشاركة بمونديال الأندية، والتي سيبلغ عددها 23 لاعبًا، ويتم إرسالها يوم 30 يناير الجاري، أي قبل يومين فقط من انطلاق البطولة.

وحدد النادي الأهلي موعد سفر الفريق الأول إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تُقام في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل، إذ استقر أن تنطلق رحلته يوم 28 يناير الجاري، أي قبل 4 أيام من مواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح البطولة التي تنتهي يوم 11 فبراير القادم.

ويرسل النادي الأهلي اليوم الإثنين القائمة الأولية للفريق التي ستشارك في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في المغرب مطلع فبراير المقبل.

وتضم القائمة الأولية للأهلي في المونديال كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - محمد مغربي - محمود متولي - علي معلول - محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - اليو ديانج - محمد فخري - عمار حمدي - أحمد نبيل كوكا - حسين الشحات - رأفت خليل - محمد مجدي قفشة - مروان عطية.

الهجوم: برونو سافيو - محمد الضاوي كريستو - أحمد عبد القادر - مصطفى سعد (ميسي) - محمود كهربا - طاهر محمد - محمد شريف - شادي حسين - بيرسي تاو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك