بالفيديو.. تامر أمين عن «عزة الحناوي»: «ارتكبت جرائم إعلامية» - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. تامر أمين عن «عزة الحناوي»: «ارتكبت جرائم إعلامية»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 8:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 8:27 م
شن الإعلامي تامر أمين، هجوما على مذيعة التليفزيون المصري، عزة الحناوي، والتي انتقدت الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤخرا، مؤكدا أنها ارتكبت جرائم إعلامية.

وقال «أمين»، ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر «الحياة»، الأربعاء، إن مذيعة التليفزيون لم تهن الرئيس أو الدولة وإنما عبرت عن رأيها الذي لا يعنينا في شيء، ولكنها ارتكبت جرائم إعلامية منها أولا أنها لم تترك مساحة لضيفها من أجل أن يتحدث.

وتابع: «أنصح عصام الأمير، بوضع ميزان على كل استوديو، ليقيم وزن كل مذيع.. مينفعش مذيع 120 كيلو يطلع على الشاشة»، مؤكدًا أن مظهر مذيع التليفزيون مهم جدًا ومن أهم الأشياء التي تميزه.

وأوضح أن «الحناوي» ارتكبت جريمة إعلامية أيضا عندما عبرت عن رأيها بكل وضوح خلال حديث ضيفها، وهو لا يجوز إعلاميا؛ حيث إنه من حق الإعلامي الحديث برأيه الشخصي فقط في بداية البرنامج ولكنه عليه أن يصمت وقت وجود الضيوف وتوجيه الأسئلة فقط.

وأكد على ضرورة إعادة النظر في المعايير التي يظهر بها الناس على شاشة التليفزيون المصري في إطار المهنية والأخلاق والمعايير.

كانت مذيعة قناة القاهرة عزة الحناوي قد وجهت انتقادات للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تقديم حلقة برنامجها، وقالت إنه لا يعمل ولم تسمح لضيفها بالحديث بوجهة نظر مخالفة وقررت إغلاق الحلقة دون أن تمنحه فرصة للتعبير عن رأيه.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك