بسبب الخلاف على مكان الصيد.. حبس صياد بتهمة قتل صديقه في المحلة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب الخلاف على مكان الصيد.. حبس صياد بتهمة قتل صديقه في المحلة

علاء شبل:
نشر في: الخميس 9 مارس 2023 - 1:22 م | آخر تحديث: الخميس 9 مارس 2023 - 1:22 م

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حبس صياد 4 أيام على ذمة التحقيقات مع استمرار التجديد في الميعاد؛ لقيامه بقتل صديقه وإلقاء جثته في أحد مصارف المياه العمومية بسبب الخلاف على مكان الصيد.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة صياد، متغيب منذ عدة أيام، مذبوحا وملقى في أحد المصارف المائية بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، بعدما استدرجه صديقه إلى موقع الجريمة والتعدي عليه بسكين، وإلقاء جثته في المياه للتخلص منها؛ لخلاف سابق بينهما على أماكن الصيد.

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد العثور على جثة شاب ملقى في مصرف ري أرض زراعية بعزبة المشوبر، وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى سامح أحمد المغازي، يبلغ من العمر 30 عاما، ومقيم بقرية طرينة بذات الدائرة، وكان متغيبا منذ عدة أيام، كما تبين وجود أثار جرح قطعي بالرقبة نتيجة استخدام سلاح أبيض أودى بحياته فى الحال.

وبإجراء التحريات، تبين قيام أحد الأشخاص ويدعى "م.ل"، 38 عاما، يعمل صياد وصديق للمجني عليه، بارتكاب الجريمة السابقة لوجود خلافات بينهم على أماكن الصيد في المياه، وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة من ضبطه.

وبمواجهته اعترف باستدراج المجني عليه، وقام بطعنه بسلاح أبيض، وبعد تأكده من وفاته قام بإلقائه في مياه مصرف سندسيس، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك