محامي شيرين عبدالوهاب: حكم تغريم الفنانة أول درجة.. وسوف نستأنف غدا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي شيرين عبدالوهاب: حكم تغريم الفنانة أول درجة.. وسوف نستأنف غدا

حسام جودة
نشر في: السبت 9 مارس 2024 - 8:56 م | آخر تحديث: السبت 9 مارس 2024 - 8:56 م
أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه سوف يستأنف غداً الأحد على حكم تغريمها الذي صدر اليوم من محكمة جنح الشيخ زايد، مشيراً إلى أن هذا الحكم أول درجة المحكمة، وأن المحكمة رفضت الدعوى المدنية وتم إحالتها للمحكمة المختصة.

وأضاف قنطوش، في بيان صحفي، أن المحكمة أصدرت حكما بتغريم شيرين 5 آلاف جنيه، وأن هذا الحكم ليس نهائياً فهو في أول درجة من درجات التقاضي، مؤكداً أن الفنانة كلها ثقة في القضاء المصري العادل، وأن طلب الاستئناف سوف يتم تقديمه غداً، وسوف يتم تقديم كل المستندات في جلسة الاستئناف.

وأوضح أن هناك 4 قضايا أخرى تنظرها المحاكم كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قامت برفعها ضد محمد الشاعر.

يشار إلى أن أول جلسة في قضية محمد الشاعر ضد شيرين لم يحضر فيها محامي الشاعر، فيما حضر ياسر قنطوش "محامي شيرين"، وقام بتقديم كل المستندات التي تثبت براءة موكلته، وبالفعل تم حجز القضية للحكم في جلسة يوم السبت الموافق 2 مارس الجاري.

ولكن شيرين فؤجئت بأن القضية عادت مرة أخرى للمرافعة عن طريق تقديم طلب فتح باب مرافعة من محامي آخر للفنانة شيرين بدون علمها وبدون موافقتها أو طلبها، وتزامن هذا الطلب مع طلب فتح باب المرافعة من محامي الشاعر، وعندما فوجئت شيرين بذلك طلبت منه عدم التدخل وقامت بإلغاء توكيله.

وفي جلسة اليوم السبت 9 مارس، صدر الحكم بالغرامة، وهذا حكم أول درجة من درجات التقاضي، بالإضافة إلى رفض الدعوة المدنية وإحالتها للمحكمة المختصة، لتبدأ شيرين ومحاميها ياسر قنطوش في تقديم طلب الاستئناف غداً الأحد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك