الصقر ورونالدينيو يشاركان في تعادل النصر مع فالنسيا باعتزال الهريفي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصقر ورونالدينيو يشاركان في تعادل النصر مع فالنسيا باعتزال الهريفي

الشروق
نشر في: الأربعاء 9 مايو 2018 - 10:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 مايو 2018 - 10:01 م

فرض التعادل السلبي نفسه على المباراة الودية التي جرت، اليوم الأربعاء، بين فريق النصر السعودي وضيفه بلنسيه الإسباني في مهرجان اعتزال نجم الكرة السعودية فهد الهريفي.

شارك في المباراة، التي بلغت مدتها 63 دقيقة فقط، عدد من نجوم كرة القدم العالمية والعربية في مقدمتهم الساحر البرازيلي رونالدينيو والنجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو والمهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو وصانع الألعاب البرتغالي ديكو ولاعب الوسط المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم.

أقيمت المباراة تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في إطار حرص الهيئة على تكريم رموز كرة القدم في البلاد، بعدما سبق لها أن قامت برعاية مهرجان اعتزال النجم فؤاد أنور الذي شارك فيه فريق الأهلي المصري 

يذكر أن الهريفي /52 عاما/ أحد أساطير فريق النصر، الذي لعب في صفوفه ما بين عامي 1984 و2000، ولعب مع المنتخب السعودي في 65 مباراة دولية ما بين عامي 1986 و1994 أحرز خلالها 14 هدفا.

كما يعتبر الهريفي أحد اللاعبين الذي انضموا للمنتخب السعودي في مشاركته الأولى بكأس العالم عام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، وساهم في تحقيق الفريق لأبرز إنجازاته في المونديال بالتأهل لدور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخ المنتخبات العربية آنذاك.

من جانبه، نشر المستشار تركي آل الشيخ رسالة وداع للهريفي، حيث كتب على حسابه الألكتروني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "اليوم نودع أحد أبرز نجوم كرة القدم في وطننا بعد أن قدم لناديه وبلاده الشئ الكثير شكراً فهد الهريفي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك