تعليم شمال سيناء تعلن جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم شمال سيناء تعلن جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

مصطفى سنجر
نشر في: الأحد 9 يونيو 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: الأحد 9 يونيو 2024 - 2:55 م

تابع حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، استلام الأسئلة وكتيبات المفاهيم من المركز الرئيسي لامتحانات الثانوية العامة وتوزيعها على المراكز الفرعية للعام الدراسي 2024 الدور الأول، بالإدارات التعليمية "العريش - بئر العبد - الشيخ زويد".

وأكد رضوان أنه تابع الإجراءات الخاصة بتأمين صناديق الأسئلة، كما ناقش مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة مواعيد استلام الإجابات من المراكز الفرعية وتسليمها للمركز الرئيسي، واطمئن أيضاً على استلام كتيبات المفاهيم.

وشدد على ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة بها وتسليمها واستلام الكتيبات من الطلاب والطالبات في حالة جيدة، وفي حالة الطالب الذي لم يسلم الكتيب يتم عمل محضر إثبات حالة بذلك، مؤكدا أنه ليس من حق الطالب نهائياً أخذ الكتيب وهو خارج من اللجنة.

كما تابع استلام الكواشف والعصا الإلكترونية والخاصة بتفتيش الطلاب.

كما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتي ستنطلق، غدا الاثنين، حيث سيؤدي الطلاب الامتحانات في المواد غير المضافة للمجموع، موضحا أن إجمالي عدد الطلاب 4279 طالبًا وطالبة، منهم 464 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، و3492 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية علوم، و323 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية رياضيات، موزعين على 15 لجنة امتحانية على مستوي المحافظة.

كما أكد تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين بالأسرة والفرش والثلاجات وكل متطلبات المعيشة، حيث يبلغ إجمالي عدد الاستراحات بالمحافظة 18 استراحة بإجمالي سعة 885 فردا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك