الأهلي يعفو عن غالى والسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يعفو عن غالى والسعيد

سوسة – محمود باهي
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:56 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2015 - 3:56 م

 

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة فتحى مبروك العفو عن حسام غالي وعبدالله السعيد لاعبا الفريق، وإعادتهما مرة أخرى للمشاركة في المباريات، وذلك بعد غيابهما عن مباراة النجم الساحلي التي انتهت بخسارة الأهلي بهدف في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك عقب الأزمة التي نشبت بين غالي ووائل جمعة مدير الكرة، وكذلك السعيد وفتحي مبروك المدير الفني.

وأكد مبروك أن الثنائي غالي والسعيد سيعودان إلى الفريق مع بداية الاستعداد للقاء الترجي التونسي المقرر له 22 أغسطس الجاري في الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية، وأشار إلى أن غالي والسعيد انتظما في التدريبات بجدية أثناء تواجد بعثة الفريق في تونس، مؤكدًا أن العقوبة انتهت، وسيتم الدفع بهما في المباريات القادمة سواء أمام الجونة في كأس مصر أو الترجي التونسي في الكونفدرالية.

وتابع: "الفريق لم يتأثر بدرجة كبيرة بغياب عبد الله السعيد وحسام غالي، لم نخسر بأربعة أهداف، بل من ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وقال مصدر مسئول بالنادي إنه لا توجد نية لدى مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر أو لجنة الكرة لوضع لائحة جديدة للعقوبات على اللاعبين في الموسم الجديد للحد من حجم التجاوزات، لافتًا إلى أنه تم توقيع غرامات مالية عديدة على نجوم الفريق بحد أدنى 150 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك