إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة في ترعة بطنطا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة في ترعة بطنطا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 4:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 4:41 م

أصيب شخصان بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، وأحدهما في حالة خطيرة، إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل إحدى المجاري المائية، على طريق «كفر الزيات - طنطا» بالقرب من قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ملاكي داخل الترعة المارة على طريق «كفر الزيات - طنطا» بالقرب من قرية شبرا النملة، وإصابة مستقليها.

وانتقلت قوة أمنية وسيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة «صابر. م. م. ع» 49 عاما، مقيم بقرية كفر سلامون، بمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، وآخر مقيم بقرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها داخل الترعة بعد اختلال عجلة القيادة، بيد السائق نتيجة السرعة الزائدة.

وتم نقل المصابين و أحدهما في حالة خطرة، إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، كما جرى الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث وانتشال السيارة من الداخل الترعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك