القطاع الزراعي بالوادي الجديد ينظم احتفالية بعيد الفلاح ويكرم الفلاحين المتميزين - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القطاع الزراعي بالوادي الجديد ينظم احتفالية بعيد الفلاح ويكرم الفلاحين المتميزين

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:43 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 10:43 م

أعلن الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، عن تنظيم احتفالية بمناسبة عيد الفلاح الـ72، اليوم الاثنين، بمقر المركز الإرشادي بمديرية الزراعة.

وأكد المرسي أن القطاع الزراعي يجدد العهد بالاستمرار في العمل الجاد والتواصل المستمر مع المزارعين والاهتمام بمشاكلهم وحلها، بهدف المشاركة في تحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة. حضر الاحتفالية عدد من الباحثين والمهندسين الزراعيين والمشرفين والمزارعين.

وأضاف المرسي أن جهودًا كبيرة بُذلت من جانب القيادة السياسية والفلاحين لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمحاصيل المحافظة لتصل إلى مستوى عالمي، إلى جانب تنظيم مبادرات وندوات توعوية حول المحاصيل الصيفية والشتوية، خاصة محصول القمح.

وأشار إلى الجهود المبذولة للنهوض بالمحاصيل وزيادة إنتاجية الفدان، وتوفير مبيدات الحشائش اللازمة لحماية المحاصيل من الآفات مما يساهم في زيادة الإنتاجية.

كما أشار وكيل وزارة الزراعة إلى إطلاق قوافل زراعية وندوات إرشادية حول النخيل ومكافحة سوسة النخيل الحمراء، بالإضافة إلى متابعة المحاصيل الصيفية في جميع أنحاء المحافظة بمناسبة عيد الفلاح. وتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من المزارعين المتميزين في الزراعة والإنتاج على مستوى المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك