رئيس جامعة بني سويف خلال تخريج الدفعة الـ17 بكلية الطب: إنشاء جمعية للخرجين - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف خلال تخريج الدفعة الـ17 بكلية الطب: إنشاء جمعية للخرجين

حازم الخولي
نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 4:56 م | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 4:56 م

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن إنشاء جمعية لخريجي الجامعة تهدف إلى استمرار التواصل بين الجامعة والخريجيين.

جاء ذلك خلال حفل تخريج الدفعة الـ17 بكلية الطب البشري، بحضور الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، ونقيب أطباء بني سويف، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب الخريجين وأسرهم.

واستهل رئيس الجامعة كلمته بدعوة الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، والوقوف دقيقة أخرى إجلالا وتقديرا لأسر وأولياء أمور الطلاب، معربا عن سعادته البالغة لحضورة حفل التخرج، لافتًا إلى أن منظومة التطوير الجامعي والتي بدأت بالقطاع الطبي ليتماشى مع التعليم قبل الجامعي، وتم تطوير عملية الدراسة بكلية الطب وأصبحت بنظام الخمس سنوات بالإضافة إلى عامين للإمتياز، وأن التطوير شمل المناهج وطرق الإمتحانات والتصحيح، بحيث أصبح بشكل إلكتروني متكامل.

كما صرح رئيس الجامعة أنه تم الإنتهاء من تطوير لائحة الدراسات العليا بكلية الطب لتواكب الخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم، على أن يتم العمل بها بعد إعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات، كما أعلن رئيس الجامعة عن مبادرة الجامعة باعتماد لائحة الأطباء المقيمين الجديدة في مجلس الجامعة القادم.

ودعا رئيس الجامعة أبنائه الطلاب أن يكونوا قدوة ونموذجاً متميزا، داعيا المولى عزوجل بالتوفيق لهم في استكمال مسيرتهم العملية والعلمية، كما شهد الحفل تكريم للدكتور منصور حسن من عميد كلية الطب، وتكريم أوائل الفرق، وقام الطلاب جميعا بأداء قسم الطبيب، خلف الدكتور أحمد الشرقاوي، نقيب أطباء بني سويف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك