مدير إدارة الوافدين بجامعة عين شمس: نضم طلابا من 84 جنسية كوافدين - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير إدارة الوافدين بجامعة عين شمس: نضم طلابا من 84 جنسية كوافدين

عمر فارس
نشر في: الخميس 10 مارس 2022 - 1:44 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2022 - 1:44 م
وجهت شيرويت الأحمدي، مدير إدارة الوافدين والأساتذة الزائرين بجامعة عين شمس، الشكر لإدارة كلية الألسن جامعة عين شمس لمجهوداتها في الارتقاء بالعملية التعليمية وجذب الطلاب الوافدين للدراسة بها من خلال برامجها المتنوعة ورعايتهم للوافدين.

وأكدت أن جامعة عين شمس برئاسة محمود المتيني، كان لها السبق على مستوى الجامعات المصرية في إنشاء قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي ويرأسه شهيرة سمير، وكيل كلية الطب والمدير التنفيذي للقطاع، ووضع القطاع استراتيجية فعالة بالتنسيق مع كليات الجامعة، للنهوض بمستوى الطلاب الوافدين بالجامعة.

وأعلنت أن جامعة عين شمس تضم اليوم طلاب من ٨٤ جنسية من مختلف أنحاء العالم، وأن كلية الألسن قامت بدور محورى في تحقيق أهداف القطاع الجديد كان من أهمها تخصيص يومين في الأسبوع لتعليم الطلاب من غير الناطقين باللغة العربية قواعد اللغة لدمجهم في الدراسة بجامعة عين شمس بمختلف كلياتها.

وأكدت أن القطاع يمثل حلقة الوصل بين القطاع دورة هو حلقة الوصل بين الطلاب والإدارة المركزية للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي، كذلك توفير الأنشطة الترفيهية والرحلات والمهرجانات والندوات الثقافية للطلاب الوافدين، واشاراكهم في الأنشطة على مستوى مصر والخارج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك