مياه المنيا: دورة تدريبية لأعضاء اللجان الأساسي والمتقدم في السلامة والصحة المهنية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه المنيا: دورة تدريبية لأعضاء اللجان الأساسي والمتقدم في السلامة والصحة المهنية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 1:01 م

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بالتعاون مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية دورة لأعضاء اللجان الأساسية والمتقدمة من الكيميائين والمهندسين والفنيين، في مجال السلامة والصحة المهنية، وذلك بحضور عدد ٢٥ متدربا في دورة أعضاء اللجان الأساسية، و٢٥ متدربا في دورة أعضاء اللجان المتقدمة.

 

هذا وقد صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، أن التدريب يشمل جميع فروع الشركة وجميع التخصصات والفئات من مهندسين وكيميائيين وفنيين وإداريين وعمال ويقوم به المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بأسيوط.

 

وأضاف أن الهدف من التدريب تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقى العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادة الـTSM للعديد من المحطات، وأن هذا التدريب يأتى ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة برفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية.

 

وناشد الشهاوي، مواطني المحافظة بالإبلاغ الفوري عن أي مشكلة حتى يتسنى للفرق المدربة التعامل معها والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك