«ذا مارك للتطوير» تطلق مشروع «The Water Marq» فى القاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ذا مارك للتطوير» تطلق مشروع «The Water Marq» فى القاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه


نشر في: السبت 10 يوليه 2021 - 5:03 م | آخر تحديث: السبت 10 يوليه 2021 - 5:03 م
أعلنت شركة «ذا مارك» للتطوير العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية فى السوق «The WaterMarQ» فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات مليارى جنيه ضمن خطته التوسعية فى السوق ونمو محفظة مشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة.

قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة «ذا مارك» للتطوير العقارى إن مشروع الشركة الجديد «The WaterMarQ» فى القاهرة الجديدة يطور على مساحة 20 فدانا من أرض مشروع «Azad» ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع خلال عامين وفقا للبرنامج الزمنى الذى وضعته الشركة.

أوضح بدر أن مشروع «The WaterMarQ» الثانى للشركة فى السوق العقارية بعد مشروع «ذا مارك» فى التجمع الخامس لافتا إلى الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية الهندسية لوضع التصميمات والخاصة بالمشروع حيث يضم 10 آلاف متر لاجون ضمن أعمال اللاند سكيب والمسطحات الخضراء.

لفت بدر إلى الشركة تسعى دائما للبحث عن الشراكات الناجحة ونمو محفظة مشروعاتها عبر دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة والتى تتناسب مع إستراتيجيتها التوسعية بالإضافة إلى أن «ذا مارك» للتطوير العقارى تستهدف التوسع بمشروعاتها فى المناطق الجاذبة للفرص الاستثمارية ومنها منطقة غرب القاهرة والجلالة والسخنة، بالإضافة إلى الساحل الشمالى والعلمين الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك