صحيفة بلجيكية تحسم فرص عودة بيرسي تاو إلى أندرلخت - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة بلجيكية تحسم فرص عودة بيرسي تاو إلى أندرلخت

محمد ثابت
نشر في: الأحد 10 يوليه 2022 - 1:02 م | آخر تحديث: الأحد 10 يوليه 2022 - 1:07 م

أوضح تقرير صحفي بلجيكي، اليوم الأحد، حقيقة أنباء عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لصفوف أندرلخت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعير بيرسي تاو لصفوف أندرلخت قادمًا من برايتون هوف ألبيون منذ عامين، لكنه لم يترك انطباعًا قويًا في الفريق البلجيكي، حيث بدأ قويًا ثم ابتعد بعدها ببطئ وسجل 4 أهداف في 14 مباراة ليعود مجددًا لفريقه الإنجليزي بعد نصف موسم، قبل أن يتم بيعه في الأخير للنادي الأهلي.

ووفقًا لصحيفة «Voetbal Nieuws» البلجيكية، ارتبط اسم اندرخلت مؤخرًا بالعشرات من اللاعبين لعل أبرزهم هو بيرسي تاو وإمكانية عودته مجددًا للفريق البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة أن الأنباء في إفريقيا أفادت أن أندرلخت مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو الذي يرغب في العودة مجددًا لأوروبا، حيث يتواجد الجنوب إفريقي ضمن صفوف الأهلي منذ صيف 2021 خاض خلالها 28 مباراة، وسجل 8 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، ولا يزال مرتبطًا بعقد مع القلعة الحمراء حتى 2024.

وأكدت الصحيفة البلجيكية أنه من الصعب أن تتم صفقة انتقال بيرسي تاو لأندرلخت في ظل امتلاكه للاعبين مميزين يلعبون في نفس مركز تاو في الوقت الحالي، حتى في ظل إمكانية أن يلعب الجنوب إفريقي في مركز المهاجم الثاني سيكون هناك لاعبون آخرون يمكنهم إبعاده عن تفكير إدارة أندرلخت للتعاقد معه الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك