الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال إمام عاشور - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال إمام عاشور

الشروق
نشر في: الإثنين 10 يوليه 2023 - 3:25 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يوليه 2023 - 3:25 م

تضع إدارة النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصلت إدارة النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع إمام عاشور خلال الأيام الماضية حول بنود عقده الشخصي مع الأحمر، وأبرزها راتبه السنوي، وقام اللاعب بالتوقيع على العقود بشكل رسمي، قبل يومين.

كما تواصل إدارة النادي الأهلي مساعيها مع مسئولي ميتيلاند الدنماركي، لحسم الصفقة بشكل نهائي، إذ نجحت في الاتفاق معها على معظم الخطوط العريضة في الصفقة، إلا إنه مازال يتبقى بعض الرتوش الأخيرة، للإعلان بعد ذلك بشكل نهائي على انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي.

وقرر إمام عاشور التنازل عن بعض المستحقات المالية المتبقية له لدى فريق ميتيلاند، من أجل تسهيل انتقاله للنادي الأهلي في الصيف الجاري، وذلك بالاتفاق مع مسئولي الأحمر، خصوصًا بعد حصوله على وعود بتعويض ذلك في عقده مع الأحمر.

وأصبح من المنتظر أن يقوم الأهلي بالإعلان عن صفقة التعاقد مع إمام عاشور خلال الأسبوع القادم، وذلك حال النجاح في إنهاء الاتفاق على الشراء النهائي مع مسئولي ميتيلاند في اليومين المقبلين.

وأخطر مسئولو الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق باقتراب التعاقد مع لاعب خط الوسط إمام عاشور، البالغ من العمر 25 عامًا، باعتباره البديل الأمثل لحمدي فتحي، الذي أتم انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الوكرة القطري.

وكان عاشور قد انتقل إلى ميتيلاند في الشتاء الماضي، قادمًا من الزمالك، في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 2.5 مليون دولار، إلا أنه بعد البداية الناجحة مع الفريق الدنماركي، تعرض لإصابة قوية، تسبب في انتهاء موسمه مبكرًا، وعودته إلى مصر، من أجل التأهيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك