غلق مخبزين وتحرير 60 محضرا لآخرين للتلاعب في الوزن بالمنوفية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غلق مخبزين وتحرير 60 محضرا لآخرين للتلاعب في الوزن بالمنوفية

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:30 ص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، حملة تفتيشية موسعة على مدار يومين بنطاق شبين الكوم وأشمون وتلا، برئاسة أسامة عز الدين مدير المديرية للتأكد من انتظام العمل بالمخابز والتأكد من وزن وجودة إنتاج رغيف الخبز والحصص التموينية المقررة للمخابز لضمان وصول الدعم والارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية ومتابعة انتظام سير العمل بالمخابز البلدية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ومدى الالتزام الكامل بكل المواصفات والمعايير ومنع استغلال المواطنين والتصدي لكل أشكال الغش التجاري تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ المنوفية، في بيان اليوم، متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها يومياً بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

من جانبه أشار وكيل وزارة التموين، إلى المرور على مطاحن سلندرات شبين الكوم التابع لشركة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وتلاحظ وجود تلاعب في تعبئة وزن شكائر الدقيق وتم تحرير محضر للمخالفة.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم التفتيش والمرور على المخابز البلدية بنطاق أشمون وتلا، وتم تحرير 60 محضرا تموينيا تنوع ما بين 34 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن ومبيعات وهمية و 20 محضر عدم نظافة وعدم الإعلان عن المواعيد و4 محاضر ضد أصحاب مخابز بلدي لقيامها بتجميع 21 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

وأضاف أنه تم تحرير محاضر لغلق مخبزين بتلا حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك