دعوى قضائية في نيويورك ضد الأمير البريطاني أندرو بتهمة الإعتداء الجنسي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دعوى قضائية في نيويورك ضد الأمير البريطاني أندرو بتهمة الإعتداء الجنسي

الامير اندرو
الامير اندرو
بسنت الشرقاوي
نشر في: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 7:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 7:51 م
رفعت سيدة تدعى فرجينيا جوفري دعوى قضائية ضد الأمير البريطاني أندرو، يوم الإثنين في مدينة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية، متهمة إياه بارتكاب جريمة اعتداء جنسي بحقها عندما كانت دون السن القانونية.

وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، زعمت فيرجينيا روبرتس جوفري في الدعوى أنها عانت من "إيقاع عاطفي متعمد" في أعقاب جريمة الاغتصاب.

تم رفع الدعوى في المنطقة الجنوبية من ولاية نيويورك قبل أيام فقط من تاريخ انتهاء صلاحية قانون ولاية نيويورك الذي يسمح للضحايا المزعومين بالاعتداء الجنسي بتقديم دعاوى مدنية، قد تكون محظورة بموجب قوانين التقادم.

وقالت متحدثة باسم الأمير أندرو إنه لم يكن لديها تعليق، عندما طُلب منها الرد على دعوى فرجينيا المدنية، التي قالت فيها إن الأمير أندرو اعتدى عليها برفقة عدد من الأصدقاء التابعين لما اسمته ب "ممول الاستغلال الجنسي للأطفال".

وتسعى فرجينيا عبر الدعوى القضائية للحصول على تعويضات غير محددة، بالإضافة لتوقيع عقوبات ضد الأمير أندرو، الذي نفى جميع مزاعم ارتكاب مخالفات.

وقالت فرجينيا في الدعوى القضائية: "قبل عشرين عامًا، إن ثروة الأمير أندرو وسلطته ومنصبه وعلاقاته مكنته من الإساءة إلى طفلة خائفة وضعيفة مع عدم وجود أحد يحميها لقد مضى وقت طويل على محاسبته" بحسب قولها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك