الأهلي يستهل رحلة الدفاع عن لقب السوبر بمواجهة سيراميكا كليوباترا - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يستهل رحلة الدفاع عن لقب السوبر بمواجهة سيراميكا كليوباترا


نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 11:00 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 1:42 م

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر مباراة قوية أمام نظيره سيراميكا في نصف نهائي المسابقة بحثاً عن التأهل للنهائي والدفاع عن لقبه.

وسبق للفريقان أن تقابلا في نصف نهائي المسابقة النسخة الماضية، وحقق الأهلي فوزًا صعباً بهدف دون رد.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي، بالإضافة إلى إجراء العديد من التغييرات في لجنة الكرة وتعيين محمد رمضان مديراً رياضياً من اجل إعادة الانضباط والالتزام داخل الفريق.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى ومحمد رمضان المدير الرياضى على متابعة كل التفاصيل الخاصة بالفريق وفرض السرية الشديدة ومنع تعامل اللاعبين مع أى شخص من نزلاء الفندق.

وتحدث الخطيب مع الفريق حفز خلالها اللاعبين وطالبهم بضرروة مصالحة الجماهير الحزينة وتحقيق الفوز باللقب.

كان الأهلي قد استعد لمواجهة سيراميكا بتدريبات عادية ومباراتين وديتين على ملعب التتش، حرص خلالها السويسري مارسيل كولر على علاج أخطاء المرحلة الماضية وتم الوقوف على مستوى العناصر الجديدة التي تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء مع اجراء بعض التغييرات في الشكل الخططي في ظل الغيابات الموجودة في صفوف الفريق بالإضافة إلى ابتعاد بعد العناصر عن مستواها الفني في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كلا من: في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - أشراف داري - يحيى عطية الله .

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- «محمد مجدي أفشة»عمر الساعي.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- بيرسي تاو- حسين الشحات.

ويمتلك السويسري مارسيل كولر سجلاً مميزاً في تاريخ مواجهاته أمام سيراميكا، حيث خاض 4 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في مباراة ولم يخسر أي لقاء حتى الآن.

على الجانب الآخر يبحث أيمن الرمادى المدير الفنى لسيراميكا عن تحقيق المفاجآة والفوز على بطل النسخة الماضية من المسابقة والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه، خاصة بعد أن  نجح الفريق في الوصول لمنصات التتويج بالفوز بكأس الرابطة.

وشهدت تدريبات فريق سيراميكا حالة من المنافسة الشرسة بين اللاعبين لنيل ثقة المدير الفني، كما تم التدريب على ركلات الترجيح في ظل رفض المدير الفني للاستعجال أو فتح خطوط الفريق أمام الأهلي.

ويعتمد الرمادى على العناصر أصحاب الخبرة فى الفريق ومنهم سعد سمير فى الدفاع، ومحمد بسام فى حراسة المرمى، والجزائرى أحمد قندوسى فى الوسط الهجومى بالإضافة إلى فخري لاكاي المنضم حديثاً لصفوف الفريق قادماً من بيراميدز في انتقالات الصيف.

وحذر الرمادى لاعبى سيراميكا من انطلاقات إمام عاشور مفتاح لعب الأهلى، وطالبهم بإيقاف تحركاته فى منتصف الملعب، كما وجه بفرض رقابة لصيقة على هداف الدورى وسام أبو على.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك