محافظ الجيزة: 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم

محافظ الجيزة: 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم
محافظ الجيزة: 15 فدانا لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم
الجيزة- أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 12:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 12:44 م

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بدء إجراءات تنفيذ مشروع لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم، والصادر بشأنها قرار جمهوري، بإقامتها على مساحة 15 فدان أراضي أملاك الدولة.

وقال "الدالي"، خلال الاجتماع الثاني الذي عقده بديوان عام المحافظة، بحضور عدد من أهالي أوسيم وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، إن المحطة من شأنها توفير مياه الشرب لأهالي أوسيم والقرى التابعة لها والقضاء على مشاكل ضعف المياه بهذه المناطق، مؤكدًا أن المحافظة تسعى جاهدة، وبالتعاون مع وزارة الإسكان؛ للانتهاء من العديد من محطات مياه الشرب الجاري تنفيذها.

وأوضح أن محطة مياه صيدا والقيراطيين ستصل تكلفتها إلى 200 مليون جنيه من اعتمادات الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، لافتًا، خلال اللقاء الذي حضره نائبه اللواء أسامة شمعة، والمهندس حنفي محمد حنفي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى إزالة كل العوائق وتسليم أرض المحطة إلى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب للبدء في التنفيذ.

وأكد أنه لا تهاون في استعادة أملاك الدولة التي تم التعدي عليها خلال السنوات الأخيرة، وتطبيق القانون بكل حسم، موضحًا أن اللجنة المشكلة من أملاك الدولة بالمحافظة وهيئة المساحة حددت إحداثيات القرار الجمهوري على الطبيعة للأرض التي ستقام عليها المحطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك