فيديو.. وزير النقل: معندناش حاجة اسمها انتخابات محسومة.. واللي يجيبه الصندوق إحنا وراه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير النقل: معندناش حاجة اسمها انتخابات محسومة.. واللي يجيبه الصندوق إحنا وراه

هديل هلال
نشر في: الأحد 10 ديسمبر 2023 - 1:17 م | آخر تحديث: الأحد 10 ديسمبر 2023 - 1:17 م

حذر الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، من الشائعات المتداولة بشأن حسم نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 لصالح مرشح بعينه.

وقال خلال تصريحات لفضائية «MBC مصر 2»، على هامش إدلائه بصوته في الانتخابات، اليوم الأحد: «خلوا بالكم يا شباب، دي أفكار مسممة وهدامة، تريد إظهار الدولة بشكل مغاير للشكل المفترض أن تظهر عليه».

وأعرب عن ثقته في وعي المصريين ومشاركتهم في الانتخابات بأعداد كبيرة، راويًا أن سجالًا دار بينه وبين أحد الشباب الذين قالوا إن «نتيجة الانتخابات محسومة».

وأضاف: «قلت له أنت وغيرك لازم تنزلوا، معندناش حاجة اسمها انتخابات محسومة، الانتخابات ستحسم بالصندوق، لا تستمعوا إلى تلك الشائعات وادلوا بصوتكم لأنه أمانة».

ولفت إلى أن «الدولة بحاجة إلى الاصطفاف خلف قيادتها»، مضيفًا: «القول إن الانتخابات محسومة لمرشح بعينه عمره ما يكون مظبوط في مصر».

وأكد أن «الشعب المصري حريص على ممارسة حقه الديمقراطي»، مختتمًا: «هناك 4 مرشحين رئاسيين مصريين وطنيين محترمين، كل منهم يرغب في تأدية دوره وخدمة بلده، اللي الصندوق يجيبه إحنا وراه وإن شاء الله مزيد من التقدم لمصر والمصريين».

ويتوجه المصريون إلى صناديق الاقتراع في جميع المحافظات لاختيار رئيس الجمهورية من بين 4 مرشحين لفترة رئاسية مقبلة حتى عام 2030.

وتستمر عملية التصويت 3 أيام تنتهي مساء الثلاثاء المقبل تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز «النجمة»، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز «الشمس»، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز «النخلة»، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز «السلم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك