الأهلي والمصري الأكثر استفادة من ركلات جزاء..والأسيوطي على القمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي والمصري الأكثر استفادة من ركلات جزاء..والأسيوطي على القمة

محمد مجدي
نشر في: الأحد 11 فبراير 2018 - 4:11 م | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2018 - 4:11 م

عزز نادي الأسيوطي سبورت صدارته لقائمة الفرق الأكثر حصولًا على ركلات جزاء  هذا الموسم حتى الآن، وبالرغم من حصول الأسيوطي على 14 ركلة جزاء أهدر 6 ركلات جزاء وأحرز 8.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثاني من بين الفرق الدوري احتساب لركلات جزاء حيث سجل المقاصة 8 ركلات جزاء هذ الموسم من أصل 10، وأضاع ركلتي جزاء.

ويتساوى الأهلي مع المصري البورسعيدي  في الركلات الجزاء التي سجلها كلا الفريقين، حيث حصل الفريقان على 7 ضربات جزاء لكل منهما حتى الآن تم أحرازها جميعًا، لذلك يعتبر الأهلي والمصري أكثر الفرق المستفيدة من ركلات الجزاء، بجانب الأسماعيلي الذي حصل على 6 ضربات جزاء أحرزها كاملة ولم يهدر لاعبيه أي ركلة حتى الأن.
ويتفوق نادي المقاولون العرب على الزمالك في عدد الركلات المسجلة حيث حصل كلا الفريقين على 7 ضربات سجل المقاولون 4 ركلات وأضاع 3 فيما سجل الزمالك 3 ضربات وأضاع 4.
وحصل النصر، الرجاء، الداخلية على 6 ضربات هذا الموسم وتتساوى هذه الأندية في عدد الضربات المسجلة والمهدرة حيث نجحت في إحراز 4 ركلات وأضاعت 3.

وتم احتساب للإنتاج الحربي وسموحة وطنطا 5 ضربات جزاء، سجل الإنتاج 4 ضربات وأهدر واحدة، بينما نجح سموحة في تسجيل 3 ضربات وأضاع ركلتي جزاء، والعكس بالنسسبة لطنطا الذي سجل ركلتي جزاء وأضاع 3.

ونال طلائع الجيش هذا الموسم على 4 ضربات جزاء نجح في تسجيل ركلتي جزاء وأهدر مثلهما.

وحصل وادي دجلة و بتروجت على ركلة وحيدة هذا الموسم ونجح الفريقين في تسجليها، فيما أحُتسبت لإنبي 3 ركلات جزاء أستطاع أن يسجل ضربتي جزاء وأضاع واحدة.

ويعتبر الاتحاد السكندري الفريق الوحيد هذا الموسم لم يحصل على ركلة جزاء.


 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك