والدة الطفلة ضحية التحرش بالمعادي: حاسة إني في حلم مش عارفة أصحى منه - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة الطفلة ضحية التحرش بالمعادي: حاسة إني في حلم مش عارفة أصحى منه

أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 11 مارس 2021 - 2:15 ص | آخر تحديث: الخميس 11 مارس 2021 - 9:13 ص

قالت والدة الطفلة ضحية التحرش بالمعادي، إنها المرة الأولى التي يحدث هذا الموقف مع ابنتها، مبدية استغرابها من الأمر.

وأضافت، في لقاء ببرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأربعاء: «حاسة إن أنا في حلم مش عارفة أصحى منه من إمبارح»، موضحة أن ابنتها لم تخبرها بالأمر إلا عندما سألتها بعدما علمت هي من الفيديو.

وكشفت كواليس تصرف ابنتها بعد الواقعة، قائلة: «سألتها إيه اللي حصل قالت لي يا ماما قال لي تعالي ورايا ودخلني حتة كدة وكان عاوز يعملي حاجات وحشة لولا لقيت واحدة بتقوله بتعمل ايه فشديت إيدي منه وطلعت أجري وقعدت أعيط».

وأوضحت أن ابنتها تتحدث معها فقط، لأنها تخجل من التحدث مع آخرين، معربة عن استيائها: «عيلة صغيرة عندها سبع سنين، ده يبص لسبع سنين إزاي مش عارفة، ماعندوش أحفاد أو ولاد؟!».

ولفتت والدة الطفلة ضحية التحرش في المعادي، إلى أنها شاهدت المجرم في النيابة، لكن عندما حاولت التحدث معه لم يسمح لها المحامون بذلك.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي، مساء أمس الثلاثاء، بعد محاولته التخفي في أحد المساكن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كاميرا المراقبة داخل العقار، أظهر استدراج المتهم لطفلة ابنة حارس العقار تبلغ من العمر أقل من 10 سنوات ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك