مصرع شخص وإصابة 13 آخرين إثر حادث تصادم في بني سويف - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين إثر حادث تصادم في بني سويف

ارشيفيه
ارشيفيه
بني سويف - حازم الخولى
نشر في: الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:55 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:55 م

‏لقي شخص مصرعه وأصيب 13 آخرون في حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص، اليوم الإثنين، على الطريق الصحراوي الشرقي قرب من نفق سنورفي بني سويف.

تلقى اللواء محمود العشري، مدير أمن بني سويف، إخطارًا بوصول 12 مصابًا إلى مستشفى بني سويف الجامعي ونقل جثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام.

وأوردت التحريات الأولية، أن "السرعة الزائدة للميكروباص والسيارة النقل وراء الحادث، وأن المتوفي والمصابين يقيمون جميعا بمركز البداري بمحافظة أسيوط، ويعملون بمهنة الزراعة وعقب انتهائهم من عملهم بأحد المزارع استقلوا سيارة ميكروباص، وأثناء سيرهم بالطريق الصحراوي الشرقي اصطدمت بهم سيارة نقل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين".

وتحرر محضرًا بالواقعة، وأعادت وحدة مرور بني سويف حركة السير على الطريق الصحراوي مرة أخرى على أسماء المتوفين والمصابين في حادث الطريق الصحراوي الشرقي «طريق الجيش» بجوار نفق سنور.

وتبين أن المتوفى يدعى أحمد رضوان أبو اليزيد، من الهمامية بالبداري بأسيوط، والمصابين هم: إسماعيل مصطفى يونس، 45 سنة، سائق الميكروباص، ومهران دياب حسن، 21 سنة، ومحمد دياب حسن، 20 سنة، ومحمد السيد أحمد فراج، 19 سنة، وأحمد السيد أحمد فراج، 13 سنة، ووائل محمد محمد علام، 23 سنة، والحسيني مجدي حلمي حسانين، 16 سنة، وحسن دياب حسن، 18 سنة، وأسامة علي أحمد، 18 سنة، ومحمود علي أحمد رستم، 43 سنة، وعمار إسماعيل، 19 سنة، وراجح فتحي حسان، 22 سنة.

كما أمرت نيابة بني سويف، تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام، بالتصريح بدفن جثة المتوفي بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي، وانتقل فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك