تقرير – الثلاثى «المغضوب عليه» جماهيرياً فى البريمير ليج - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير – الثلاثى «المغضوب عليه» جماهيرياً فى البريمير ليج

محمد كمال
نشر في: الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:42 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2016 - 12:42 م

 

يشهد الدورى الإنجليزى فى موسمه الحالى ، ظواهر عديدة تستحق الدراسة ، مثل التألق المفاجىء لبعض الأندية امثال ليستر سيتى وتوتنهام ووست هام وستوك سيتى ، وكذلك تألق بعض اللاعبين الذين كانو مغمورين مثل جيمى فاردى ورياض محرز وادوين ايجالو وغيرهم .

لكن ظاهرة أخرى جديرة بالدراسة هى ظاهرة الغضب الكبير الذى تصبه الجماهير على مدربى الأندية ، حيث رحل مورينيو عن تشيلسى بعد قيادته للبلوز إلى الفوز باللقب الموسم الماضى ، وكذلك رحل براندن روجرز عن ليفربول ، وديك ادفوكات عن ساندرلاند وتيم شيرود عن استون فيلا وستيف ماكلارين عن نيوكاسل .

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل امتد إلى غضب جماهيرى واسع لبعض الأندية ضد مدربيها ، وهو ماوضح جلياً فى الأسابيع الأخيرة من عمر "البريمر ليج" .

ونستعرض فى السطور القادمة ، ابرز المدربين "المغضوب عليهم" فى بطولة الدورى الأنجليزى الممتاز لهذا الموسم  :-

 

1- ارسين فينجر (ارسنال)

 

 

 

للموسم رقم 12 يجد ارسنال نفسه بعيداً عن لقب الدورى ، على الرغم من أن موسم 2015-2016 هو الأسهل نظرياً من كل المواسم السابقة ، حيث تراجع كل المنافسين مثل مانشستر سيتى وتشيلسى ومانشستر يونايتد وليفربول .

لكن ماحدث هو  أن ارسنال فرط فى هذه الفرصة السهلة باهداره نقاط عديدة امام فرق أقل فى المستوى ، ليصب ذلك غضب الجماهير على ارسين فينجر الذى اصبح محبى "المدفعجية" يطالبون برحيله نهاية هذا الموسم .

ارسنال الآن يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة .

 

2- لويس فان جال (مانشستر يونايتد)

 

 

 

مشجعو مانشستر يونايتد كانوا متفائلين بهذا الموسم مع المدرب الهولندى لويس فان جال ، خاصة مع ضم عدد من اللاعبين مثل شفاينشتايجر من بايرن ميونيخ ، ومورجان شنايدرلين من ساوثهامبتون وماتيو دارميان من تورينو وانطوني مارتيال من موناكو ، لكن ذلك لم يثمر شيئاً حيث يعانى الفريق بشدة هذا الموسم ،وتلقى تسع هزائم فى بطولة الدورى .

مانشستر يونايتد اصبح الآن ينتظر سقوط مانشستر سيتى من أجل الوصول إلى دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل ، ولكن رغم ذلك فأن المهمة صعبة ، حيث يبتعد السيتى بفارق اربع نقاط عن "الشياطين الحمر" ولديه مباراة مؤجلة مما يصعب المهمة .

ولذلك فأن جماهير مانشستر يونايتد غاضبة على لويس فان جال ، وسبق وأن طالبت برحيله منتصف هذا الموسم ، لكن المدرب الهولندى بقى فى منصبه للتحول الأمور الآن إلى غضب جماهيرى واسع  من جانب مشجعى الفريق خاصة مع اقتراب نهاية الموسم دون تحقيق شىء يذكر .

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس برصيد 53 نقطة .

 

 

3- روبرتو مارتينيز (ايفرتون)

 

 

 

على الرغم من المستقبل الكبير الذى يتوقعه الكثيرون للمدرب الأسبانى روبرتو مارتينيز ، الا أن جماهير "التوفيز" غاضبة بشدة من الأداء السىء الذى يقدمه الفريق فى الأونة الاخيرة .

فى اخر عشر مباريات لأيفرتون ، خسر الفريق فى خمس مباريات وتعادل فى اثنين ، وحقق الفوز فى ثلاث لقاءات فقط  ، وكان التعادل الأخير  امام واتفود السبت الماضى ، دافعاً للجماهير لرفع لافتة تطالب برحيل المدرب  الأسبانى الذى سبق له تدريب سوانزى سيتى وويجان اتلتيك .

ايفرتون يحتل المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك