حبس المتهمين باختطاف طفل مقابل فدية من والده في أسيوط - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمين باختطاف طفل مقابل فدية من والده في أسيوط

يونس درويش
نشر في: السبت 11 مايو 2019 - 2:43 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2019 - 2:43 م

أمرت نيابة قسم ثان أسيوط حبس المتهمين بخطف طفل معاق ذهنيًا، وطلب فدية مقابل تحريرة بمنطقة الوليدية دائرة القسم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان فريق مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث قسم ثان ومعاونون الرائد محمد الشربيني والنقياء محمود مهران وأحمد عبدالمقصود تمكنوا من التوصل إلى المتهمين بخطف طفل معاق ذهنيًا بعد اختطاف وطلب فدية 350 ألف جنيه من والده، والقبض على الخاطفين داخل شقة سكنية بقرية منقباد.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه فى واقعة المحضر رقم 2231 إداري قسم شرطة ثانى أسيوط لسنة 2019 بشأن ما تبلغ من المدعو (محمود.ع - 63 سنة) فنى إسعاف بالمعاش ويعمل بقال مقيم الوليدية دائرة القسم بغياب نجله (أحمد - 20 سنة) معاق ذهنيًا مقيم ذات العنوان بتاريخ 6 من الشهر الجارى.

وتم اتخاذ إجراءات النشر عنه وبتاريخ 8 من الشهر الجارى حضر المذكور، وأضاف بتلقيه اتصالاً هاتفيًا من رقم مجهول يفيد طلب مبلغ مالى 350 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث قسم ثان أسيوط والعقيد محمد مهدي مفتش المباحث وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من (أحمد.م - 39 سنة) عامل، و(محمد.ح - 52 سنة) فنى تمريض بمستشفى الصدر، و(عبد الناصر.ب - 45 سنة) فنى تشغيل بمحطة صرف صحى منقباد ومقيمين بالوليدية دائرة القسم.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على اختطاف المجنى عليه والحصول على فدية من والده مقابل إعادته إليه وأنهم قاموا باحتجازه داخل إحدى الوحدات السكنية بقرية منقباد عند أحد المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الأول والثانى.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثالث والرابع، حيث اتفقوا فيما بينهم على استغلال الإعاقة الذهنية للمذكور وعدم قدرته على التعرف عليهم، حيث قاموا باستدراجه والتوجه به لشقة سكنية بمنزل المدعو (محمد.ع) مقيم منقباد دائرة مركز أسيوط، وتم ضبط الأخير وقدم عقد إيجار للشقة باسم المتهم الرابع، ثم قاموا بالاتصال بوالده وطلب فدية نظير إطلاق سراحه.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثالث، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقى المتهمين وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وسؤال أهلية المختطف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك