محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

أ ش أ
نشر في: السبت 11 مايو 2019 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2019 - 3:58 م

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، اليوم السبت، بعض لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمركزي أبنوب والفتح ومدينة أسيوط للعام الدراسي 2018-2019، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفر مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات، التي بدأت اليوم في 341 لجنة عامة موزعة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، حيث يؤدي 59 ألفا و188 طالبا وطالبة الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ورافق محافظ أسيوط -خلال الجولة- صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وتاج جلال، رئيس مركز ومدينة أبنوب، ونبيلة على محمود، رئيس مركز ومدينة الفتح، ومحمد حلمي رئيس حي شرق أسيوط.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة كوم أبو شيل الإعدادية المشتركة بمركز أبنوب، وأطمأن على سير أعمال الامتحانات، واستمع لرأي الطلاب في امتحانات اليوم ومدى سهولة الامتحانات.

كما تفقد سير العمل بلجنة مدرسة بني مر الإعدادية بنات بمركز الفتح، وتفقد بعض حجرات الامتحانات، وأنهى جولته بتفقد لجنة مدرسة أسيوط الرسمية المتميزة لغات بحي شرق أسيوط.

وأطمأن المحافظ - خلال الجولة - على تزويد اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة للإشراف على اللجان، مشددا على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، والتصدي لأي محاولات للغش، فضلا عن التنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرفة عمليات المحافظة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.

وأوضح صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بأن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بدأت اليوم بـ341 لجنة ويؤدي الامتحان بها 59 ألفا و188 طالبا وطالبة ويشرف عليها 12 ألفا و681 رئيس لجنة وملاحظ ومراقب، فضلا عن مقدري الدرجات.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات، مؤكدا أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك