تقرير: مدرب اتحاد جدة يرفض مشاركة حجازي في الديربي أمام الهلال - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: مدرب اتحاد جدة يرفض مشاركة حجازي في الديربي أمام الهلال

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 11 مايو 2022 - 4:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 مايو 2022 - 4:35 م

كشفت تقارير صحفية سعودية عن رفض كوزمين كونترا، المدير الفني لاتحاد جدة، مشاركة أحمد حجازي في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال السعودي.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة غريمه التقليدي الهلال، مساء الأحد المقبل، على ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

ويأمل حجازي الذي غاب عن المشاركة مع اتحاد جدة منذ يناير الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون في اللحاق بمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال بعد أن عاد للتدريبات الجماعية لفريقه الاتحاد.

ووفقًا لصحيفة «المدينة» السعودية طلب كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تقريراً طبياً عاجلاً من الجهاز الطبي بالحالة الطبية لأحمد حجازي، وعن قدرة مشاركته في المباراة الهامة والمفصلية القادمة أمام الهلال بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة أن كونترا قد طلب التقرير الطبي، بعد إلحاح وإصرار حجازي المتواصل للمشاركة في اللقاء، فيما يرفض كونترا المخاطرة ولا يرغب في عودة حجازي للمباريات إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%، للحفاظ على اللاعب.

ويحتل اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الهلال في الوصافة برصيد 52 نقطة ويتبقى له مباراة أقل من الاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك