بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم للمؤسسات والشركات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم للمؤسسات والشركات


نشر في: السبت 11 مايو 2024 - 7:25 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 7:25 م

وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع فيزا الشركة الرائدة عالميا فى مجال المدفوعات الرقمية للتوسع فى نشاط المدفوعات التى تتم من خلال البطاقات البنكية للمؤسسات والشركات وتمثل هذه الاتفاقية خطوة إيجابية فى مجال مدفوعات الشركات، وتوفير بدائل آمنة وعملية للتحكم فى المدفوعات والاستفادة من الحلول الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية.

تم توقيع الاتفاقية بحضور محمد الإتربى - رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حيث قام حسام الدين عبد الوهاب - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بتوقيع الاتفاقية مع ملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة فى مصر، بحضور/ شهاب زيدان - رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والتحول الرقمى ببنك مصر ولفيف متميز من قيادات شركة فيزا وبنك مصر.

وتهدف الاتفاقية التعاون إلى تنشيط استخدام البطاقات التى تحمل شعار شركة فيزا للمؤسسات وللشركات من عملاء بنك مصر بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجى للبنك للتوسع فى نشاط المدفوعات التى تتم من خلال البطاقات وتماشيا مع سياسات البنك المركزى المصرى فى تقليل حجم التداول النقدى والتحول من المجتمع النقدى إلى المجتمع اللانقدى من خلال دعم وتحفيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية وذلك تماشيا مع سياسات المجلس القومى للمدفوعات الإلكترونية برئاسة السيد رئيس الجمهورية.

وصرح محمد الإتربى - رئيس مجلس إدارة بنك مصر: «نثمّن عاليا شراكتنا الاستراتيجية المتميزة مع فيزا، أن بنك مصر بالغ الحرص على الدخول فى الشراكات والمبادرات التى من شأنها تقديم الخدمات المحفزة على استخدام خيارات الدفع الإلكترونى المختلفة، والتى يوفرها بنك مصر لعملائه من المؤسسات والشركات لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، والتحول إلى المجتمع اللانقدى مما يتطلب تضافر جهود مختلف الشركاء وتوفير المحفزات التى تضمن تفضيل المستخدمين الدخول فى منظومة الدفع الإلكترونى.

وأكد الإتربى أن توقيع بنك مصر لهذه الاتفاقية يأتى فى إطار استراتيجية البنك نحو قيادة مستقبل المدفوعات الرقمية، حيث يؤمن بنك مصر بأن إدخال عناصر التحول الرقمى فى منظومة العمل المصرفى سيساهم بصورة أكبر فى تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها دعما وتعزيزا لجهود الشمول المالى.

ومن جانبها قالت ملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة فى مصر «يسعدنا أن نتعاون مع بنك مصر، أحد البنوك الرائدة فى السوق كشريك لإطلاق منتجاتنا لحلول الأعمال التى ستساهم فى إعادة تشكيل مستقبل الأعمال فى مصر.

سوف تمكن هذه الاتفاقية المزيد من رواد الأعمال من عملاء بنك مصر من الحصول على مزايا حصرية من قطاع الخدمات المصرفية التى ستمكنهم من إدارة أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، يمكنهم من التكيف مع التغيرات السوقية.

تجسد هذه الاتفاقية التزامنا المشترك بقيادة النمو الاقتصادى وتمكين الشركات بحلول مالية مبتكرة وآمنة وموثوقة، إيمانا منا بدور هذه الشركات فى نمو عجلة الاقتصاد».

ويقوم بنك مصر بدعم جهود التحول الرقمى من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على عملاء المؤسسات والشركات، بما يسهم بصورة أكبر فى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، كما يعمل البنك على تعزيز نجاحه والمشاركة بفاعلية فى تقديم الخدمات التى تلبى احتياجات كافة عملاء المؤسسات والشركات، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائما التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك